الخميس، 21 سبتمبر 2017

KINGSMAN-2 عندما يدس العم سام أنفه الكارثي






كينجزمان، عندما يدس العم سام انفه الكارثي

جميع محبوا وعشاق الفيلم البريطاني الشهير #كنجزمان كانوا على احر من الجمر لرؤية النسخة الثانيه من الفيلم خصوصا بعد مستوى رتم التشويق الذي احتواه اعلان#تريلر الفيلم لا سيما بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الاول والذي جعله ابداع بريطاني بحت في فن الجاسوسية والاثارة بعيدا عن الصورة النمطية للجنس والاثارة التي خلقتها افلام #جيمس_بوند ..

بشكل شخصي، كنت من المتشوقين لصدور جزء ثاني من الفيلم ولكن تشاؤما مستطيرا اعتراني بمجرد رؤية التريلر #الإعلان الا وهو رؤية ممثلين امريكين فيه وقد انتقلت اللعبة الى بلاد العم سام #أمريكا .. كنت مستعدا للمراهنة ان هذا الجزء سيقع ويفشل طالما ان #هوليوود وضعت يدها الكبيرة عليه .. دعونا نرى طاقم العمل قليلا :
الفيلم يقع في ساعتين تقريبا 
بطولة : #تارون_ايجرتون بدور #ايجزي 
#مارك_سترونج بدور #ميرلن .. #كولن_فيرث بدور #هاري .. الى هنا لا باس... ولكن دعونا ننتقل الى طاقم الحقن الامريكي المزعج حقا والذي يتكون من #تشيننج_تيتوم بدور #تاكيلا ..#جيف_بريدجيز بدور #تشامبين و #هالي_بيري بدور #جينجر ..
حسنا، القاعدة تقول ان حالما تضع هوليوود يدها على اي فيلم ناجح خارج امريكا تفسده.. كنجزمان اتى بنسخة جد مشوهة للجزء الاول .. قصة رديئة عبارة عن قص لزق وترقيع، امراة مجنونة تحاول ان تتسيد تجارة المخدرات العالم و رئيس امريكي فاسد و روبوتات في بلاد نائية و #التون_جون حبيس ساذج مختل و دعاية فوق مستوى المبالغة للخمور تفوق حتى كمية الخمور التي استهلكت في جميع افلام هوليوود و اكشن مفرط ينقلنا الى الافلام الهندية #بوليوود و تشيننج تيتوم يظهر بشكل قوي بداية الفيلم ثم يفقد الوعي ليصبح مجرد عميل سخيف وضع للفيلم لمجرد الاثارة على خلفية شهرته في عروض #ماجيك_جاك وجيف بريدجيز بكامل تاريخه السينمائي في هوليوود ياتي بدور ثانوي يحتسي فيه الخمر في كل مشهد #السكير_الامريكي_المتحاذق ... ما هذا الهراء؟#بولشيت ،  كمية هراء فوق المستوى الطبيعي بحق.. تخنق الانفاس..
الحق يقال ان مشاهد الاكشن المبتكرة في الفيلم كانت مذهلة ولكن كثرتها وبتلك الطريقة اصابتني بتخمة كئيبة بحيث لم يعد شيء يذهلني في اي مشهد اثارة بعد النصف الاول من الفيلم... لقد قتلتي كنجزمان يا هوليوود..
ولقد فعلتها سابقا من قبل في كثير من الافلام والقائمة تطول واذكر منها #fantastic_Beast  للعملاقة #جي_كي_رولينغ و #الساموراي_الاخير لتوم كروز و..و..و.. .. الى متى يصر الانف الامريكي ان يدس انفه الكارثي في سينما العالم فقط ليثبت هيمنة مقززة !
اعطي الفيلم تقييم 6/10 
#هيثم_سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتحمل مسؤلية ما اضعه هنا